ميركاتو اوروبا بعيدا عن الاضواء

تستعد الفرق الاوروبية للموسم الجديد بصفقات جديدة لتعزيز حظوظها في المنافسة في البطولات القادم ، و نستعرض واياكم سوق اللاعبين الاوروبي لهذا اليوم ، في صفقات بعيدة عن الاضواء :

– جدد المالي سيدو كيتا عقده مع نادي روما الايطالي لموسم إضافي ليغلق الباب في وجه العقود الاحترافية التي قدمت له. ويلعب كيتا في صفوف روما منذ موسم 2013-2014، بعدما وقع على عقد لمدة موسمين قادماً من إشبيلية.

– تعاقد نادي ريال سوسيداد الاسباني مع المكسيكي دييغو رييس على سبيل الاعارة قادماً من بورتو البرتغالي .ولعب المدافع صاحب ال 22 عاماً في الموسم المنقضي 9 مبارايات مع بورتوو7 مع فريق الرديف  وذلك في ظل عدم اعتماد مدرب الفريق البرتغالي عليه ليعار الى نادي سوسيداد .

-أكد  نادي سندلارند الانجليزي الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم انه تعاقد مع جيرمين لينس مهاجم منتخب هولندا من دينامو كييف. وذكرت وسائل اعلام انجليزية ان قيمة الصفقة وصلت ل 8 ملايين جنية استرليني مقابل أربع سنوات ويسعى النادي الانجليزي بهذا التعاقد الى تعزيز خط الهجوم .

– أعلن فريق سامبدوريا الإيطالي تعاقده مع إيرفن زوكانوفيتش ظهير أيسر فريق كييفو بشكل رسمي.
وبلغت قيمة الصفقة بين الطرفين 2.9 مليون يورو بالإضافة إلى انتقال  لاعب الفريق فابريزيو كاكياتوري إلى صفوف كييفو بشكل مجاني .

كتابة – محمد هناندة

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات