رسمياً: دانيلو يوقع لريال مدريد

تعاقد ريال مدريد مع البرازيلي دانيلو لمدة 6 مواسم قادماً من بورتو مقابل 31.5 مليون يورو.

ورحب الرئيس فلورنتينو بيريز بالظهير الأيمن رفقة عدد من أعضاء النادي، وبعد توقيع العقد تلقى دانيلو نسخه طبق الأصل من ملعب سانتياغو بيرنابيو وقميص باسمه يحمل الرقم 23.

وقال بيريز: ”هنا في ريال مدريد سيكون هناك تحديات جديدة ورغبة دائمة في الفوز وتحقيق الألقاب، نستقطب أفضل اللاعبين من أجل تحقيق هذه الأهداف ولذلك قمنا بالتعاقد مع دانيلو، مرحباً بك معنا في ريال مدريد وأهلاً بك دانيلو”.

وعبر البرازيلي الجديد عن شعوره قائلاً: ”هذا يوم من أسعد أيام حياتي، أشكر الله وجميع من ساعدني للوصول إلى ما وصلت إليه الآن، أعدكم بتقديم أفضل ما لدي على أرضية الملعب، فهذا كل ما أعرفه، هلا مدريد”.

وتم تقديم الظهير الأيمن لوسائل الإعلام والجماهير في ملعب بيرنابيو، ثم قام بالتحدث وتسديد العديد من الكرات تجاه المشجعين في المدرجات.

ورد  دانيلو على أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياغو بيرنابيو قائلاً: “الوقوف على عشب البيرنابيو شعور فريد من نوعه، شعرت بسعادة بالغة، وحققت حلمي، اخترت الطريق الصحيح للنجاح، وجئت لأفضل نادٍ في العالم، وهو النادي الوحيد الذي لديه 10 كؤوس أوروبية.

“سأعمل بجد لزيادة هذا العدد من البطولات الأوروبية، شفيت تماماً من الاصابة التي لحقت بي في كاحلي مع المنتخب، وأهم أهدافي الآن تتمثل بالتكيف بشكل سريع مع أسلوب ومتطلبات النادي، وأيضا مع مدينة مدريد، أنا واثق أن كل هذا سيساعدني على اللعب بشكل أفضل، وسأكون موجوداً عندما يحتاجني المدرب”.

يذكر أن هذه هي الصفقة للريال هذا الصيف على مستوى اللاعبين.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات