تقديم نهائي كوبا اميركا: لمن ستبتسم الكأس لتشيلي ام للارجنتين؟

تتجه الانظار مساء السبت الى ملعب تشيلي الوطني عندما يتقابل المنتخب التشيلي مع نظيره الارجنتيني ضمن نهائي بطولة كوبا اميركا لكرة القدم 2015 .

يدخل المنتخب التشيلي اللقاء بعد فوزه في نصف النهائي على المنتخب البيروفي بهدفين مقابل هدف بفضل المهاجم فارغاس الذي بصم على الثنائية .

كما يأتي التانغو الى هذا الدور بعد الفوز الساحق الذي حققه على منتخب البارغواي بستة اهداف مقابل هدف كان لدي ماريا نصيب الاكبر بتسجيله هدفين .

ويدخل لاروخا ارضية الملعب مدعما بعامل الأرض والجمهور وكل اماله في تحقيق اماني عشاقه واسعادهم وتحقيق اللقب للمرة الاولى في تاريخه .

ويعتمد المدرب على المهاجمين ادواردو فارغاس صاحب الثنائية في نصف النهائي وعلى مهاجم الارسنال الكسيس سانشيز وعلى نجم اليوفي ارتورو فيدال .

فيما يدخل المنتخب الارجنتيني اللقاء لتعويض هزيمة نهائي كاس العالم الماضية والتي خسرها امام المنتخب الالماني بهدف مقابل لاشيء .

وتدخل كتيبة المدرب تاتا مارتينو اللقاء مددجين باللاعبين الموهوبين على راسهم قائد الفريق ليونيل ميسي وانخيل دي ماريا وسيرجو اغويرو مهاجم مانشستر سيتي .

فلمن سيبتسم الكاس في النهاية وهل تكون تشيلي قادرة على الفوز على ارضها والتتويج للمرة الاولى ام ان رفاق ميسي لهم رأي اخر .

بقلم : يمان السلطي

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات