المؤتمر الصحفي للمدرب سولشاير قبل مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه قادر على تحقيق المعجزة أمام برشلونة الإسباني، والتأهل للدور النصف النهائي من بطولة دوري الأبطال.

حيث صرح سولشاير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة قائلاً: ” لقد أعددنا لهذه المباراة بالطريقة المثلى، ولا أظن أنه ينبغي علينا محاولة التسجيل على الفور بل ينبغي أن نتحلى بالصبر فالمباراة ٩٠ دقيقة”.

وأضاف:”تلك المباراة أمام باريس ستبقى بالذاكرة وستساعدنا حتماً، نحن كفريق نعلم أن بإمكاننا قلب الأمور، فمواجهة برشلونة في كامب نو مباراة صعبة للغاية لكن ذاكرة تلك الليلة ستبقى بأذهان اللاعبين، ولم يمض وقت طويل بعد ويفصلنا هدف وحيد فحسب”.

وأردف قائلاً:” “الإيمان والثقة مرتفعان. يملك الجميع الموهبة والإمكانيات. رأينا أمام باريس أن لدينا الإمكانيات للعودة أمام فريق مذهل. تاريخياً، برشلونة هو الأفضل لكن إن قدمنا كل ما لدينا، وحظينا بتركيز أفضل ولو استحوذوا معظم الوقت، التركيز هو المفتاح”.

وحول إمكانية مشاركة نيمانيا ماتيتش وأليكسيس سانشيز رد سولشاير قائلاً:” بدنياً هم متاحون للمشاركة، بالطبع بالنسبة لآليكسيس، الذي سبق له اللعب هنا في برشلونة إنها ليلة كبيرة له، وأنا واثق أنه يريد إثبات شيء ما عند مشاركته باللقاء، ويريد إثبات نفسه لنا كذلك. لم يحظ بموسم جيد حتى الآن، فلنأمل أن ينهه بشكل مميز”.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات