كلاسيكو الأرض … الموعد القنوات الناقلة

سيدون أول كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد هذا الموسم 2018 /2019 في صفحات التاريخ، إذ يتواجه الغريمان التقليديان يوم الأحد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم؛ باعتباره سيشهد غياب نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، كما سيكون هذا أول كلاسيكو للريال منذ رحيل هدافه التاريخي، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

وسينتظر الجميع كلاسيكو الأرض بفارغ الصبر، فهناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه المباراة الأكثر أهمية حول العالم مثل العداء التاريخي بين الناديين والقاعدة الجماهيرية المهولة لكل نادي، عدا عن كوكبة النجوم الحاضرة في الملعب رغم غياب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

ويعد ميسي هو الهداف الأبرز في تاريخ الكلاسيكو بإحرازه 26 هدف في 37 مباراة جمعته بالميرنغي، بينما يمتلك صاروخ ماديرا أحرز 18 هدف في 31 مباراة جمعته ببرشلونة في الكلاسيكو.

ولكن بين اللاعبين المتاحين للمشاركة في الكلاسيكو يوم الأحد 28 أكتوبر الأكثر تسجيلاً هو الفرنسي كريم بنزيمة بتسعة أهداف أحرزها في الكلاسيكو خلال 26 مباراة خاضها، ومن طرف برشلونة فإن الأوروغواياني لويس سواريز هو الأكثر تسجيلاً بستة أهدف خلال 11 مباراة خاضها.

وسيكون الكلاسيكو في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم بثه على قنوات الـ “beIN SPORTS” “HD 1, HD 3, HD 11, HD 14, HD 17, 4K”، كما يمكنك متابعة اللقاء عن طريق الإنترنت من خلال خدمة “beIN CONNECT”.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات