شاهد … تفاصيل مثيرة لليلة “الاغتصاب” المتهم بها كريستيانو رونالدو

لا زالت قضية اتهام نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو، باغتصاب فتاة أمريكية بأحد بفنادق لاس فيغاس قبل تسعة سنوات، تلقى المزيد من الاهتمام من جانب وسائل الإعلام.

حيث قالت كاثرين خلال حديثها مع صحيفة انجليزية إنها تعرفت على النجم البرتغالي في أحد الملاهي الليلية بمدينة لاس فيجاس الأمريكية عام 2009، قبل انتقاله لريال مدريد من مانشستر يونايتد.

وأضافت كاثرين أنها وافقت على حضور حفل خاص دعاها إليه النجم البرتغالي، بمقر إقامته في فندق بالمز الفاخر في لاس فيغاس الأمريكية، وعندما وصلت طلب منها رونالدو أن تنزل لحمام السباحة إلا أنها رفضت خوفا من ابتلال ملابسها، ليعرض عليها نجم اليوفي أن تقوم بتغيير ملابسها في مكان مخصص لذلك، أعطاها قميصا وسروالا قصيرا.

وتابعت أنها أثناء قيامها بتغيير ملابسها في المكان الذي دلها عليه رونالدو، فاجأها اللاعب بالدخول عليها وطلب منها أفعال جنسية ولكنها رفضت، إلا أن النجم البرتغالي لم يتوقف وطلب منها تقبيله لتوافق على ذلك من أجل أن يتركها وحالها، إلا أنها فوجئت بنجم الملكي السابق يغتصبها.

من جهة أخرى كشفت صحيفة “لا ريببليكا” الإيطالية أن البرتغالي مؤمن تماماً بأن ما حصل له في الفترة الأخيرة من عدم الحصول على الجوائز واتهامات كاثرين مايورغا له بالاغتصاب جاء بتدبير من ريال مدريد، ناديه السابق، وتحديداً الرئيس فلورنتينو بيريز الذي لم يكن على وفاق مع أفضل لاعب في العالم منذ فترة طويلة.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات