رسمياً … نادي ليون يعلن فشل انتقال “نبيل فقير” إلى ليفربول

فشلت صفقة انتقال نجم فريق أولمبيك ليون الدولي الفرنسي , نبيل فقير , الى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية , وذلك بعدما أعلن نادي ليون في بيان رسمي بقاء اللاعب مع الفريق الموسم القادم .

وكانت تقارير صحفية قد خرجت اليوم تشير إلى توصل نادى ليفربول، لإتفاق على ضم نبيل فقير فى الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 53 مليون إسترليني، وأن اللاعب خضع للفحص الطبى مساء اليوم فى مقر معسكر المنتخب الفرنسي، قبل أن يعلن نادي ليون عن فشل الصفقة.

حيث قال نادي ليون في بيانه الرسمي “يعلن ليون أن المفاوضات الثلاثية مع نادي ليفربول ونبيل فقير لنقل قائد الفريق لم تنجح، ليون قد قرر إنهاء هذه المفاوضات الليلة، ويسعدنا أن نكون قادرين على الإعتماد عليه الموسم المقبل”.

حيث كشفت تقارير صحفية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نبيل فقير مع منتخب بلاده كشفت عن وجود إصابة في ركبته تعرض لها مع منتخب بلاده منذ ثلاثة أعوام، وأضاف المصدر أن هذه الإصابة حرمت المدرب يورجن كلوب من التوقيع مع نبيل فقير قبل كأس العالم 2018.

ويفيد التقرير أن ليفربول في وقت حاول تخفيض القيمة المتفق عليها بينه وبين ليون والتي تعدت 60 مليون يورو، لكن هذا الأمر لم يعجب إدارة النادي الفرنسي.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات