5 أسباب وراء خسارة مانشستر يونايتد للديربي

نجح مانشستر سيتي في مواصلة مسيرته الرائعة مع مدربه بيب جوراديولا، محققا الفوز على مانشستر يونايتد في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

تقدم مانشستر سيتى أولاً عن طريق النجم الإسبانى ديفيد سيلفا، فيما عادل ماركوس راشفورد النتيجة للمان يونايتد، قبل أن يضيف المدافع أوتيميندي الهدف الثاني للمان سيتي.

وفيما يلي الأسباب الـ 5 الرئيسية وراء خسارة المان يونايتد أمام المان سيتي:

1. رعونة المهاجم روميلو لوكاكو والذي تسبب في الهدفين الذين سجل في مرمى فريقه، بالإضافة إلى إضاعته لفرصتين محققتين للتسجيل.

2. غياب النجم الفرنسي بول بوغبا بسبب الحرمان، والذي ترك فارغاً كبيراً في صفوف فريقه، فلم ينجح لاعبو المان يونايتد في السيطرة على منتصف الملعب أمام نجوم المان سيتي.

3. تكتيك المدرب بيب غوارديولا، والذي عرف كيف يحد من خطورة نجم المان يونايتد، خاصة في استخلاص الكرة بسرعة بمجرد وجودها مع الفريق الخصم.

4. فشل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في قراءة المباراة، خاصة فيما يخص التبديلات، حيث تأخر بالزج في العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإسباني خوان ماتا، فيما أبقى على اللاعب أندرير هريرا رغم أنه كان سيء جداً.

5. المستوى السيء الذي ظهر أبرز نجوم المان يونايتد ولعل أبرزهم ماركوس راشفود وأنطونيو مارسيال، بالإضافة إلى الظهيرين أنطونيو فالنسيا وأشيلي يونغ.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات