توتنهام و ريال مدريد يحققان الفوز ويتأهلان سويا للدور الثاني

نجح توتنهام و ريال مدريد بالفوز خارج ملعبهما على بروسيا دورتموند و ابويل نيقوسيا على التوالي، ليتأهلا سويا الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا.

في المباراة الأولى سجل توتنهام هدفين في الشوط الثاني من مباراته امام دورتموند الألماني ليحقق فوزا مهما ضمن له التأهل في المركز الأول بالمجموعة بغض النظر عن مباراته الأخيرة وذلك لتفوقه في المواجهات المباشرة على ريال مدريد.

وافتتح باتريك اوباميانغ التسجيل للألمان في الدقيقة 31, لكن توتنهام عاد في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق هاري كين بالدقيقة 49 و سون في الدقيقة 76 ليحقق توتنهام الفوز 1-2 ويرفع رصيده ل 13 نقطة في صدارة المجموعة.

في المباراة الثانية استعرض ريال مدريد عضلاته على فريق ابويل نيقوسيا القبرصي وسحقه بنتيجة 0-6 خارج ملعبه.

وتسيد الملكي المباراة منذ البداية ولم يترك اي فرصة لمنافسه، وافتتح التسجيل لوكا مودريتش (29) و ضاعفها كريم بنزيمة (39)، وسجل ناتشو بعد دقيقتين (41) ثم  عاد بنزيمة ليسجل هدقه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الولى من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الاول برباعية.

في الشوط الثاني سجل كريستيانو رونالدو هدفين مبكرين في الدقيقتين (49) و (54) لينجح ريال مدريد بالفوز ورفع رصيده لعشر نقاط في المركز الثاني.

وهكذا تم حسم التأهل عن هذه المجموعة بينما سيتنافس دورتموند و ابويل في مبارياتهما الاخيرة على المركز الثالث المؤهل للدوري الاوروبي حيث جمع كل منهما حتى الان نقطتين فقط.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات