الليلة – سهرة كروية حافلة بالمباريات العالمية

تقام الليلة العديد من المباريات الودية النارية بين أقوى المنتخبات العالمية تتصدرها مباريات إسبانيا أمام روسيا، ألمانيا ضد فرنسا، و إنجلترا ضد البرازيل.

في المباراة الأولى يحل منتخب إسبانيا ضيفا ثقيلا على روسيا مستضيفة كأس العالم القادم، و يسعى منتخب اللاروخا لتعزيز سجله الخالي من الهزائم في الآونة الأخيرة في ظل جاهزية أغلب نجومه، بينما يحاول المنتخب الروسي أن يحقق نتيجة إيجابية ترضي جماهيره بعد خسارته أمام الأرجنتين في المباراة الأخيرة.

أما في لقاء ألمانيا و فرنسا و الذي يقام في مدينة كولون الألمانية، فيسعى المنتخبان للفوز في المباراة لتأكيد الزعامة على الكرة الأوروبية حيث يعتبران الأقوى حاليا على الساحة، و رغم أن المباراة ودية الا أن مدرب المانشافت يواكيم لوف أكد انه سيقوم باشراك الأساسيين و سيلعب بكل جدية لتحقيق الفوز أمام الجماهير.

أما في لقاء إنجلترا و البرازيل فإن مدرب المنتخب الإنجليزي سوثجيت في إختبار صعب آخر بعد تعادله مع ألمانيا في المباراة الأخيرة. خصوصا مع غياب مجموعة من اللاعبين للإصابة من ضمنهم هاري كين و فيل جونز و ديلي الي. أما منتخب السامبا فهو سيلعب المباراة بتشكيلة تجمع الخبرة و الشباب خصوصا انه هذه الإستراتيجية نجحت بعد الفوز في المباريات الأخيرة و آخرها على اليابان 3-1.

و في مباريات أخرى تلعب هولندا ضد رومانيا، و الأرجنتين أمام نيجيريا، و البرتغال أمام أمريكا.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات