صحيفة “ديلي تلغراف” تفجرها: ريال مدريد في طريقه للاستغناء عن أحد أعمدة الـ BBC

فجرت صحيفة “ديلي تلغراف” الإنجليزية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أشارت إلى أن ريال مدريد الإسباني في طريقه للاستغناء عن أحدة أعمدة الـ BBC خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن المدرب الحالي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان قام بالاتصال مع نجم بروسيا دورتموند الألماني بيير إيميريك أوباميانغ، وتلقى منه وعداً بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن زيدان قد قطع وعداً لأوباميانغ، بأن يشارك في أغلب فترات الموسم، ولن يكون بديلاً لمهاجم الفريق الحالي كريم بنزيمه، وسيتم الاعتماد عليه في جميع مباريات الموسم.

وركزت الصحيفة على أن ريال مدريد سيجتمع مع المدرب صباح الغد لتحديد الأسم الذي سيغادر من الفريق لتمويل صفقة مبابي التي قد تصل قيمتها إلى 90 مليون يورو حسب الصحيفة، وبالتالي فإن الفريق سيكون مجبراً للتخلي عن أحد النجوم الكبيرة، وخاصة أحد أعمدة الـ BBC ، كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وكريم بنزيمه.

ويبدو أن اللاعب الأقرب لمغادرة ريال مدريد في الميركاتو الحالي هو النجم الويلزي غاريث بيل، الذي يبدو أن بات لاعباً غير مرغوب فيه في تشكيلة المدرب زيدان، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها في أخر موسمين.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات