14 لاعب مدريدي ينضمون إلي منتخبات بلادهم

أعلن نادي ريال مدريد عن رسمياً عن إستدعاء 14 لاعب إلي منتخباتهم و الوطنية وهم : أسينسيو، إيسكو، ناتشو، سيرخيو راموس، كريستيانو رونالدو، كروس، مودريتش، فاران، كاسيميرو، كيلور نافاس وأشرف حكيمي من قبل منتخباتهم الوطنية لخوض مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018. من جانبهم سيلعب مايورال وثيبايوس وباييخو مباراة مع المنتخب الإسباني تحت 21 سنة ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2019.

وجائت تفاصيل مشاركة اللاعبون كالتالي:
إسبانيا – ألبانيا (الجمعة 6 أكتوبر، الساعة 20:45)
إسرائيل – إسبانيا (الاثنين 9 أكتوبر، الساعة 20:45)
استدعيَ أسينسيو وإيسكو وناتشو وسيرخيو راموس لخوض مباراتين مع المنتخب الاسباني في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم. تتصدر إسبانيا المجموعة السابعة وتعتمد على نفسها لحسم تأهلها لكأس العالم في روسيا 2018. سيخوض المنتخب الإسباني المباراة الأولى ضد ألبانيا في مدينة أليكانتي الإسبانية فيما سيخوض اللقاء الثاني في إسرائيل.

أندورا- البرتغال (السبت 7 أكتوبر، الساعة 20:45)
البرتغال – سويسرا (الثلاثاء 10 أكتوبر، الساعة 20:45)
يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة لاعبي البرتغال لخوض مباراتين في التصفيات لكأس العالم. يحتل المنتخب البرتغالي المركز الثاني في المجموعة الثانية، بفارق ثلاث نقاط خلف سويسرا. سيزور لاعبو فيرناندو سانتوس أندورا قبل استقبالهم المتصدر في لشبونة في مباراة حاسمة.

ايرلندا الشمالية – ألمانيا (الخميس 5 أكتوبر، الساعة 20:45)
ألمانيا – أذربيجان (الأحد 8 أكتوبر، الساعة 20:45)
يقدم منتخب توني كروس الألماني أداءً رائعاً في تصفيات كأس العالم. يواجه المنتخب الألماني الذي يتصدّر مجموعته الثالثة، بعدما حقق ثمانية انتصارات في ثماني مباريات، منتخب ايرلندا الشمالية خارج الديار، في لقاء سيكتفي فيه بالتعادل للتأهل المباشر لكأس العالم في روسيا 2018. ويخوض رجال يواخيم لوف المباراة الأخيرة ضد أذربيجان في الديار.

كرواتيا – فنلندا (الجمعة 6 أكتوبر، الساعة 20:45)
أوكرانيا – كرواتيا (الاثنين أكتوبر، الساعة 20:45)
يتصدر منتخب مودريتش الكرواتي مجموعته التاسعة التي تشهد منافسات قوية وسيبحث في مباراتيه الأخيرتين عن حجز بطاقة التأهل لكأس العالم في روسيا. تأتي المباراة الأولى في الديار ضد فنلندا، فيما تأتي الثانية في أوكرانيا ضد واحدة من المنتخبات الأربعة التي تتمتع بخيارات للتأهل.

بلغاريا – فرنسا (السبت 7 أكتوبر، الساعة 20:45)
فرنسا – بيلاروسيا (الثلاثاء أكتوبر، الساعة 20:45)
استُدعي فاران للعب مع المنتخب الفرنسي لخوض المباراتين الأخيرتين في تصفيات كأس العالم. يتصدر رجال ديديه ديشامب المجموعة الأولى متقدمين بنقطة على السويد، وسيبحثون عن التأهل المباشر إلى روسيا 2018 بزيارة بلغاريا واستقبال بيلاروسيا.

بوليفيا – البرازيل (الخميس 5 أكتوبر، الساعة 22:00)
البرازيل – تشيلي (الأربعاء 11 أكتوبر، الساعة 01:30)
يخوض كاسيميرو مع البرازيل آخر مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم. تتصدر البرازيل مجموعتها، بعدما حققت 11 انتصاراً وتعادلين ومنيت بهزيمة واحدة فقط. يحل البرازيليون ضيوفاً على بوليفيا ويستقبلوا تشيلي في ساو باولو.

كوستاريكا – هندوراس (السبت 7 أكتوبر، الساعة 04:00)
بنما – كوستاريكا (الأربعاء 11 أكتوبر، الساعة 02:00)
يستضيف منتخب كيلور نافاس نظيره منتخب هندوراس ثم يحل ضيفاً على بنما في المباراتين الأخيرتين بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018. تحتل كوستاريكا المركز الثاني في مجموعتها بفارق ثلاث نقاط خلف المكسيك وخمس نقاط أمام بنما، وتعتمد على نفسها لحجز بطاقة التأهل.

المغرب – الغابون (السبت 7 أكتوبر، الساعة 21:00)
يواجه المغرب، مع أشرف في قائمته، مباراة ضمن إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا. يستقبل منتخب الظهير المدريديستا، الثاني في مجموعته، منتخب الغابون، الذي يحتل المركز الثالث بفارق نقطة.

سلوفاكيا تحت 21 سنة – إسبانيا تحت 21 سنة (الثلاثاء 10 أكتوبر، الساعة 20:30)
اختير ثيبايوس وباييخو ومايورال على قائمة من 24 لاعباً، سيتم اختصارها لاحقاً بأربعة لاعبين، لمواجهة سلوفاكيا في بوبراد، ضمن إطار التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا تحت 21 سنة في 2019.

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات