صفقات قطبي مانشستر … أيهما أفضل ؟

أغلق السوق الكروي للانتقالات الصيفة وشهدنا العديد من اللاعبين يتطايرون في الدقائق الأخيرة من السوق بحثاً عن مشاركة أكثر مما كان عليه في ناديه السابق.

فقام نادي مانشستر سيتي قام بالعديد من الانتقالات حيث جلب المدافع الأرجنتيني أوتامندي من فالنسيا الإسباني، كما عزز خط وسطه الهجومي بالتعاقد مع ديلف ورحيم ستيرلينغ (ثاني أغلى صفقة يعقدها السيتيزن) خلف البلجيكي دي بروين القادم من فولفسبورغ الألماني.

في حين استنغى المدرب التشيلي مانويل بيلغريني عن المهاجم البوسني إيدين دزيكو لمصلحة روما الإيطالي على سبيل الإعارة.

أما مانشستر يونايتد فقد قام بثورة من الانتقالات حيث جلب الظهير الأيمن الإيطالي دارميان من تورينو، وأيضا لاعبي خط الوسط باستيان شفاينشتايغر وشنايدرلين بالإضافة إلى الهولندي الرائع ممفيس ديباي، والمهاجم الفرنسي الملقب بتيري هنري الجديد مارتيال القادم من موناكو الفرنسي .

ولا ننسى الحارس الأرجنتيني روميرو القادم من صفوف سامبدوريا الإيطالي، وفي الجهة الأخرى فقد استنغى الشياطين الحمر عن العديد من اللاعبين أمثال الظهير الأيمن البرازيلي رافائيل والمدافع جون إيفانز والمهاجم الهولندي روبين فان بيرسي والنجم الشاب عدنان يانوزاي المعار إلى دورتموند والعديد من اللاعبين .

في النهاية هل ستكون قرارات شراء إدارة مانشستر سيتي أفضل من اليونايتد وهل سينج احدهما الظفر بلقب البريميرليغ ؟ ومن سيذهب بعيداً في دوري الأبطال ؟

شاركنا برأيك أيهما ميركاتو أفضل

‎التصنيفات كرة القدم

‎التعليقات